دبي، دولة الإمارات؛ 15 يونيو 2014: أطلقت سيكو للتكنولوجيا، وهي شركة للمنتجات التكنولوجية مقرها مصر، مؤخرا أحدث تشكيلة من منتجات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرائعة في حفل أقيم في فندق اتلانتس، دبي. تشمل تشكيلة سيكو الهاتف الذكي “برو” Pro مع بطاقة SIM المزدوجة النشطة وسيكو Tab2Go  وسيكو Tab2مع شاشة LED بدرجة وضوح 800×1280. حضر حفل الافتتاح ممثلون عن أكثر من 50 من شركاء التجزئة والموزعين من جميع أنحاء دولة الإمارات.

صرح المهندس محمد سالم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيكو للتكنولوجيا، قائلاً: “لدينا مجموعة من المنتجات القوية لمنافسة أالأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ذات التكنولوجيا الأحدث بأسعار متوسطة المتوفرة في السوق مع مميزات أقوى وأفضل “. وأضاف قائلاً:” لدينا استجابة جيدة جداً من مجتمع التوزيع – كل من تجار التجزئة والموزعين. ونحن ملتزمون بتطوير منتجات ذات جودة عالية، ومنتجات وخدمات حسب الطلب والتي تقدم معايير جودة عالمية للمستهلكين والشركات بأسعار معقولة”.

تتوفر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سيكو حالياً في شرف دي جي، اللولو هايبر ماركت، المنامة، المايا، معرض الأنصار ، الفلك، مايكرو وتجار التجزئة الرئيسيين الآخرين في جميع أنحاء دولة الإمارات.

ستساعد تامبا الشرق الأوسط، موزع سيكو في دولة الإمارات فقط، والشركة ستقوم بإنشاء فرع لها بكينيا للتوسع بأفريقيا.

Verified by MonsterInsights