دبي، 1 يوليو 2014: أضافت شركة “إن إي سي ديسبلاي سوليوشن أوروبا” سبعة أجهزة عرض “بروجيكتور” LCD جديدة لمجموعتها المهنية سلسلة “بي إيه سيريس”Series  PA، من أجل تجديد محفظتها الخاصة. توفر أجهزة العرض الجديدة والمبتكرة واجهة عالية الوضوح 4K، والقدرة على توفير سلسلة ممتازة من أجهزة العرض عبر HDMI، علاوة على وضع متعدد الشاشات مع تجهيزها بوظيفة التجانب ومزج الحافة. هذا يجعل من السهل الجمع بين المعلومات على صورة واحدة دون التأثير على الجودة.

تعتبر نماذج “بي إيه سيريس”  مثالية للعملاء الذين يتطلعون للحصول على صور مشرقة أكبر وذات نوعية رائعة. تتضمن هذه النماذج رقاقة NV1301الفريدة من شركة “إن إي سي” NEC، وهي قادرة على إدارة مدخلات 4K وتقاسم الإشارة مع أجهزة العرض المتصلة. كما يؤدي تمديد الرقابة الهندسية، المجموعة المختارة من خيارات العدسة ودعم الوضع العمودي، إلى سهولة التركيب أكثر من أي وقت مضى. بالإضافة دعم عرض جهاز عرض واحد ثلاثي الأبعاد.

قال إيان جوبي المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في إن إي سي ديسبلاي سوليوشن أوروبا:”إن مجموعاتنا من أجهزة العرض من سلسلة  NEC PA Series المتميزة تعزز من ريادتنا في دقة الألوان والصور عالية الوضوح ذات الجودة الفائقة”،. وأضاف قائلاً: يوفر مزيج من المميزات التكنولوجية الفريدة المتعددة اتحاد من صورة سينمائية عالية الجودة، وأداء رفيع للغاية وعملية تركيب متقدمة، لتلبية مطالب العرض المهني في الشركات وقطاع التعليم العالي وقطاع المتاحف.”

فضلاً عن تقديم الدعم للمحتويات عالية الوضوح، تقدم أجهزة العرض السبعة الجديدة أداء عالي وصورة فائقة الجودة للتطبيقات المهنية. أنها تجمع بين نسب تباين تصل إلى 6,000:1 مع ميزات فريدة من نوعها، مثل تقنية NEC لتعزيز التباينللجيل الثالث “سويتفيجين” Sweetvision ® – التي توفر ألوان نابضة بالحياة، وصور غنية غرار الأفلام والتي تجذب المشاهدين في محتوى الصورة الواضح. يوفر معالج فيديو 10 بت أداء رائد حقيقي في الحد من الضوضاء، وتصحيح الألوان مسبقا وتحجيم الصورة.

يتم تقديم أداء التركيب المتقدم من خلال مجموعة من المزايا، بما في ذلك دعم وضع الصورة العامودي، والذي يعتبر مثاليا لتطبيقات الإشارات الرقمية. كما تقدم خاصية التكبير 2Xالواسعة، وتحول العدسات الرأسية والأفقية التحول عملية تركيب سهلة ومهنية. تتضمن ميزات الاتصال والوسائط المتعددة DisplayPort وInHDMI وHDBaseT على نماذج مختارة يوفر اتصال سهل.

تمشيا مع الرؤية الخضراء لـ “إن إي سي”، توفر أجهزة العرض  ميزات متقدمة لبيئة الخضراء بما في ذلك إعدادات لخفض استهلاك الطاقة. تستهلك النماذج الجديدة تستخدم فقط 0,16 واط فقط من الطاقة في وضع الاستعداد – مما يؤدي إلى فوائد بيئية واضحة. مع مصباح تصل فترة استخدامه إلى 4000 ساعة ولوحات معدنية مصممة للاستخدام لفترة أطول مع تكلفة إقل للخدمات، وتكلفة إجمالية منخفضة للملكية (TCO) لأجهزة عرض “بي إيه سيريس”.

يتم تقديم خدمة مراقبة شبكة LAN / WLANإضافية في جميع الموديلات من خلالNaViSet Administrator 2، والتي تُمكن من المراقبة عن بعد والسيطرة على جميع أجهزة العرض في الشبكة، برنامج افتراضي عن بعد، ومراقبة المتصفح HTTP لإدارة جهاز عرض واحد عن طريق متصفح الويب القياسي.

Verified by MonsterInsights